:
لا تكتب بدموعك
أنصحك ..
لاتكتب بدموعك
ذكريات الليل والوجد
كتبت مرة ..
وعند الصباح ..
عانق الندى دمعتي ...
خدا على خد
ظنها ترحيبا ..
فلم يأبه بنبض حروفي ..
ولا بشوق دفين ..
ولا بحمى العيون والسهد .
.
وهذا الصباح يتنفس / اِبدا صَباحك بالحب وابذُره وارويه بالصبر تَجني غَنائِمه وكُن رَحيما بالنفس ولا تُعـذبها وارويها اِيمانا تَ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق