هل تعلم كيف يمر يومي بدونك
كيف ينبض قلبي في غيابك
كيف يصرخ حنيني أليك
ما أقسى الثواني في بعدك
كأن الوقت ثقيل ممل
يا مهجة الفؤاد
قلبي في بعدك أعلن الحداد
غيابك حطم وجداني
في عشقك قلبي أناني
لقاؤك أحياني
صوتك أعذب ألحاني
البعد أضناني
فهل قلبك في البعد يهواني
أين أنت يا فؤادي لا تتركني أعاني
ان قررت الرحيل فلا تبوح
أرحل بلا جروح
على أمل الرجوع
و لن أملل يوما انتظاري
غائب حاضر بجفوني
و إن هجرت فأنت ساكن وجداني
ان عدت عادت روحي
و ان فارقت فداك جروحي
💖إيمان سعيد 💖

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق