انت موطني...
ولَك في قلبي...
عرش لا يجلس عليه..،
احد سواك...
تحرسه آيات النبضات...
يا من يعزف...
لحن الحياة ...
في عيوني....
لاوتارك انتمي...
فالمرء يبحث....
حيث يجد نفسه....
دون قيد...
ويستشعر الأمان ..
ينتمي للشيء...
المكان...
الروح....
التي تسمو به ....
داءما...
للشعور المتبادل...
مكانك روحي...
لا يعرفه احد...
شرايين قلبي...
تنتعش...
ترقص...
بزخات دمك....
وترسم حياة..
بأجمل زركشة....
لون السعادة....
سيول الاستمرارية....
صبغة الخلود....
تسنيم محمد الورياغلي....
المغرب...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق