اتركونا
اتركونا
بعيدًا عنكم،
فنحن لا نطلب
إذن القلوب الأخرى.
اتركونا
لنحبّ بهدوء،
دون ضجيجٍ
ولا تبرير.
ما بيننا
ليس ساحةً للنظر،
ولا حكايةً للعابرين،
هو مساحةٌ صغيرة
تكفينا…
فقط
اتركونا.
بقلمي احمد العبيدي
هذا ما أراه بقلم // سليمان كاااامل ************************ خلف الأبواب...........أعداء كُثُر ومُناهُم تكون.........الدماء هدر أعداء تُزيِّ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق