الخميس، 1 يناير 2026

صبي لي الشاي ...بقلم الشاعر أحمد العبيدي

 صبّي لي الشاي


صبّي لي الشاي،

ودعينا نؤجّل العالم

قليلًا.


ليكن ساخنًا

كالكلام الذي لم يُقل،

وهادئًا

كقربك الآن.


في فنجان الشاي

متّسعٌ

للطمأنينة،

ولحظة

نحن فقط

نستحقّها.


احمد العبيدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مع الليل ...بقلم الشاعرة حنان لخضر

 ★ مـع اللـيـل   سَمـقَ ليليِ صُحبة  نجومٍ تغَنت  تـُناجي سُكون الكونِ   في هُدوءٍ  وقمرُ لمَّ بنوره علَى  أرضٍ ليحيِّيها  تحية مساءٍ رقيقِ ...