هل تبدل حالنا ؟؟؟
ألا ليت الزمان يعود
وبين طيات خيره أرتمي
وارجع كالطفل ألوديع
و بذراع امي أحتمي
تعبت من قيل وقال
واستنزاف الاغراب
لدمي
ما انا جاهل
بما تفعله بي الايام
فعالمكم غير عالمي
تعلمت
ألبراءة في صغري
وفي كبري
لم يخرج ألا ألنصح
من فمي
وكان كل ألناس
على سجيتهم
و يدهم لحب ألخير
ترتمي
ما لهم واليوم
قد تبدل حالهم
ونورهم
اصبح ليل معتم
أهو من خبايا ألزمان لنا؟
أم تخاصمنا مع أنفسنا؟
وعن درب الحق
ألكل عمي
بقلمي حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق