♥عيون♥سيدة♥النساء♥
من قال لنا يوما أن كل النساء سواء
♥
ومن قال عبير كل الزهور وعطرها سواء
♥
ورغم عدم الإختلاف فاكل سيُسقى بماء
♥
ومن قال عيون أى إمرأة كعيون كل النساء
♥
وأي ليلة سأقضيها مع من أحببت كأي مساء
♥
أنا لا أصدق هذا القول منهم فكل قولهم هُراء
♥
فعيون من أنا أحببت ليست كعيون باقي النساءً
♥
فلن أجد صدق عيونها عندي من بين عيون حواء
♥
فعيون من أحببت مستحيل وجودها لباقي النساء
♥
لأن عيونها بحق ليس لها مثيل في الجمال والبهاء
♥
وهذا ما جعلني أزهو بكِ بل أطلق عليكِ سيدة النساء
♠ ♠ ♠ ا. د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق