ارض ا
لانبياء
بكسرة خبز
و جرعة ماء
على هذا يعيش البعض
الآن في ارض الانبياء
ارض الرافدين
ارض الوادي الخصيب
ارض اجدادنا والآباء
ارض النفط والخيرات
ارض الاوصياء
و الاولياء
بالأمس كنا نُحيٌَي
لمن حل بارضنا
ونقتسم من قوتنا
مَنْ الى دارنا جاء
نذرف الدمع على حزنه
ونضحي بأروحنا
ان مسه شر او حل به وباء
واليوم نستجدي عطفه
فمنهم من حفظ الجميل
ومنهم من ادار ظهره
وولى للوراء
بلامس كنا نحتفل بأيام العرس
واليوم نعزي عمر وحيدر
وما نخرج من عزاء
لندخل في عزاء
ما ألذي حل بنا
حتى نقاتل بعضنا
اهي لعنة من الله علينا
ام هو علينا دعاء
يا ابن امي وابي
يا ابن عمي وجيرتي
الا يكفي ما سال
في ارضنا من دماء
بقلمي حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق