الجمعة، 26 يونيو 2026

صمت الليل ....بقلم الشاعرة لارا عجيب

 ((  صمتُ الليلِ

  ))


في صمتِ الليلْ أُناجي القمرَ و أسكبُ بهِ أشواقي

على دفتر القدرِ أرسمُ قصتنا التي لن تنتهي 


أنسجُ من الأحلامِِ وشاحاً وردياً أتدثرُ به أنا و حبيبي

أُعانقُ الأوراقَ وحبر قلمي ثم أُبحرُ في الكتابةِ


أنثر عبارات الغزل والعشقَ بينَ نجوم سمائي

هنا في عتمةِ الليل و هدوئه والعزلة أجدُ سَكينَتي 


رسمتُ بين السطورِ حروف اسمكَ كي لا تتعثر حروفي 

على دروب البوحِ حاولتُ كتابة أحاسيسي لكَ و ولهي 


يا ليلُ أنا شاعرة أدمنته وأحتاج منه تنهيدة فهل يَسمعني

العقلُ فيكَ قد أصبحَ منبهراً و أبعدت عن حياتي حزني و بكائي


وضعتكَ بين الجفنِ والعينِ و أغمضتُ بعدها عيوني 

فالغيرة تَقتُلني من أبعدَ البعيدِ حتى لو لم تكنٔ بجانبي


أغارُ عليه يا ليلي من الظلامِ و سواد العتمةِ

الروحُ ترخصُ لهُ و أُحاربَ الكونَ لأجلكَ يا نبضي


أشتاقُ لتلكَ اللحظةِ التي سَنذوبُ بِها و ترتمي بين أضلعي 

أحتاجُ لتذوقِ أشهى وألذَ القبلاتِ منكَ حتى أرتوي 


يا أجمل قصيدةَ شعرٍ كتبتها و ألقيتها في خافقي

أُغازلكَ كما يحلو لي من مَسائي حتى بزوغَ الفجرِ يا ملهمي


لارا عجيب ✍️ بقلمي 

25/ 6/ 2026

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صعب أكرهك ...بقلم الشاعر عادل النمرسي

 *** صعب أكرهك *** ******           أيوه    صعب   أكرهك             أيوه     صعب  ومستحيل  ده  إنت  ليا  أكبر  دليل للحب  والشوق  الجميل  في...