الخميس، 25 يونيو 2026

هل سنلتقي ...بقلم الشاعر خضر اللحام

 هل سنلتقي


أيتها الفاتنة السمراء 

ياقمراً ينير الأرض والسماء

هل سنلتقي ذات مساء

وأغازل عينيكِ الحوراء

بحنكة وتأني ودهاء

بحروف محبوكة بذكاء

وأقبل شفتيكِ الحمراء

بشف والفاء باء

أم قدرنا أن نعيش العمر بشقاء

وتذهب الأيام والسنين هباء

وينبض القلب شوقاً دون لقاء


🌺D🌸K🌺

شاعر الغزل، خضر اللحام، زهور الريف 🌸🌺

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هذا ما أراه ...بقلم الشاعر سليمان كامل

 هذا ما أراه بقلم // سليمان كاااامل ************************ خلف الأبواب...........أعداء كُثُر ومُناهُم تكون.........الدماء هدر أعداء تُزيِّ...