الخميس، 25 يونيو 2026

بكم الكون نفاخر...بقلم الشاعر إسحاق قشاقش

 (بكم الكون نفاخر )

لا تغرينا الجواهر

ولا تهمنا المظاهر

وستعود أرض الجليل

مهما كانت المخاطر

وسنسقط كل عميل

وعدونا لن نحاور 

وكوطننا لا يوجد مثيل

وفتحت عليه المعابر

وللفتنة نزعنا الفتيل

 وأزلنا كل السواتر

وعن الحق لن نميل

وللأعداء سنحفر المقابرْ

وللعفو ليس لدينا سبيل

ولِحَقِنا بالطلب نجاهر

وعن جنوبنا لن نرضى بديل

ولأجله نضحي ونغامر

فبأسنا ما زال جميل

ونغطي كل المحاور

والح رب بيننا طويل

وسوف نمزقهم بالأظافر

بقلمي إسحاق قشاقش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هذا ما أراه ...بقلم الشاعر سليمان كامل

 هذا ما أراه بقلم // سليمان كاااامل ************************ خلف الأبواب...........أعداء كُثُر ومُناهُم تكون.........الدماء هدر أعداء تُزيِّ...