الأحد، 4 يناير 2026

تاهت في ....بقلم الشاعر عدنان درهم

 تاهت في أدغال الشر

 حينما كانت تبحث 

عن  حقوق و عدالة 

ظلمات حالكة و ربوع 

باتت موحشة...أرواح

 من الإنسانية  قاحلة 

مقفرة هائجة شريرة 

ليس هنالك سوى

 أشباح و وحوش

نفوس تائهة نزعت

 منها الأحاسيس. و الرحمة.......

                          عدنان درهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صعب أكرهك ...بقلم الشاعر عادل النمرسي

 *** صعب أكرهك *** ******           أيوه    صعب   أكرهك             أيوه     صعب  ومستحيل  ده  إنت  ليا  أكبر  دليل للحب  والشوق  الجميل  في...