السبت، 27 ديسمبر 2025

أووووه.....بقلم الشاعر أحمد العبيدي

 أوووه… ما ألذَّها في شفتيك


أوووه…

ما ألذَّها في شفتيك،

ليست قبلة،

بل دهشة

تتعلم النطق.


فيهما

طعم الوعد،

ورجفة البدايات

حين لا يُقال شيء

ويُفهم كلّ شيء.


شفتيك

لغةٌ قصيرة،

لكنها

تقول أكثر

مما يحتمله الصمت.


احمد العبيدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صعب أكرهك ...بقلم الشاعر عادل النمرسي

 *** صعب أكرهك *** ******           أيوه    صعب   أكرهك             أيوه     صعب  ومستحيل  ده  إنت  ليا  أكبر  دليل للحب  والشوق  الجميل  في...