أحرار انتم في زمن العبيد
والجبناء والأنذال
مزقتم أغلال المذلة
والعبودية..
فاندفع الطغيان بقبحه
و أدرانه... كشر عن أنيابه
شن حرب إبادة
تعرى من الأخلاق و القيم
الإنسانية..
طوفانكم يقتلع الطاغي و أعوانه
عدنان درهم
شقاء الح ياة ...... ما علمتني الحياة أن أكون متسلقاً حتى أنظر إليكم من الأعلى . لقد كانت أُمنياتي تدفعني لكي أكون مهاتفكم في وضح النهار عند...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق