الاثنين، 7 يوليو 2025

يا مرسال الغرام ....بقلم الشاعر أشرف الألفي

 يا مرسال الغرام .


 طمّني على أعز العزاز  الغالين.

وإحمل بوح المشاعر  وسلامي


من  لهم موقع بقلبي وفي العين.

يسعد مساءهم دون ذكر الأسامي.


مهما ابْتعدنا لبعضنا دايما وافين.

والشوق مثل الجمر وهّاج حامي.


وبلغ  لا تقس على قلب مسكين.

يقدّر سهر عيني ويراع اهْتمامي.


الوجدان سقيم ويغلبه  الحنين .

للفرح والمسرة  وسعد أيامي. 


فعطرك  دون  أى عطر تشبهين .

فزديني غراما  يا بهجة غرامي. 


 الود استباح القلب وعلّ الوتين .

 فكن للود  حاضرا يا نبع إلهامي.


بقلمي

أشرف الألفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هذا ما أراه ...بقلم الشاعر سليمان كامل

 هذا ما أراه بقلم // سليمان كاااامل ************************ خلف الأبواب...........أعداء كُثُر ومُناهُم تكون.........الدماء هدر أعداء تُزيِّ...