الاثنين، 7 يوليو 2025

بيدي ...بقلم الشاعر العابد عبد الرحيم

 / بيدي

  -------/


(خاطرة)


جوهرة بيدي

بيدي أحلام 

ورود و أزهار

نغم...من لحن الخلود

يطرب النفس

و هواه

بنسيم عليل

عطره فواح

بيدي

ربيع و أمل

أشواق قمر

هلٌ بجماله الخلاب

جوهرة أنت و زمرد

نغم من لحن الخلود

!

!

!

ذ/ العابد عبد الرحيم : 06/07/2025

ملهمتي الفقيه بن صالح لحن الخلود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هذا ما أراه ...بقلم الشاعر سليمان كامل

 هذا ما أراه بقلم // سليمان كاااامل ************************ خلف الأبواب...........أعداء كُثُر ومُناهُم تكون.........الدماء هدر أعداء تُزيِّ...