كتب صديق لي هذه العبارة على صفحته./القرب لايقاس بمن معك بل بمن يشعر... بك.
فكتبتُ لهُ
احسك تسري وي دمي
واحسك ع الكلب سلطان
واحسن بيك من تفرح
واحسك وانتَ زعلان
ولوترهم ابدلنك بالأبهر
واحطك للكلب شريان
اوعلى كيفك توزع الدم
واحس اوياك انا ريان
ولو ابعيد عن عيني
تراني الشوفتك عطشان
شتريد اكثر بعد من هذه
هم يحتاجلك برهان.....؟
بقلمي فاضل علي العبسي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق