من لنا سواك ..يهدينا إلى الخيرات
فأنت وحدك القادرُ أن تخرجنا
إلى النور من الظلمات
سميعٌ مجيبٌ للدعوات
مازالت و نفسي و النزوات
و الشهوات......اتردد حيناً
و أحياناً معها حيث ارادت امضي
و أخرى الزمها الطاعات
مازلت في معركة
مع الشيطان و نفسي و الشر
فثبتنا الهي ...و امددنا بالتمكين و النصر
......وفقنا إلى أسمى الغاياتْ..........
عدنان درهم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق