ــــ{}{}{} فنتازيا شاعر ... دغدته جمائل المشاعر {}{}{}ــــــ
~{ العوده الى هدوء البال... من بعد الحيطة والانشغال }~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فارس انا لابيت لى ... وعاشق للترحال *
لاأهاب النذال ....... ولا اعرف المحال *
اتبختر بتيه وفخار فوق ساحات القتال *
تهابنى الوحوش الضاريه ... وصغار الرجال *
لايكسر انفى غدر سهمأ رمته.. يد أحد الأنذال *
لاتتعالى عليّا نجمات السماء .. ولا الجبال العوال *
ف جيدى باسق.. يطول الروبى.. من اعالى الجبــال *
لن تهزمنى ترهات سفسطائى متنمر ... عدوا للوصال *
لا يشغلنى الغرام.كثيرا .ف لدى اشياء ذو عزآ وجـــلال *
لدى الحياه ذاتها...ب جمالها.. فلما البكاء على الاطــلال *
ف الحياه بها متسع للجميع ... وبها كل صنوف الاصال *
وانا شاعر مطيع... اسيح فى الارض باحثا عن الجمال *
ابحث عن الطبيعة الخلّابه فى الوديان وعلى الرمال *
حياة صافية بسيطه .... متواضعه وغير متعاليه *
لاتأمرك فتطيع صاغرا..ولاتنهرك لمجرد الدلال *
حبيبتى الطبيعه.. هى امى وابنتى وانيستى*
هى مرادى من حياتى ... وفيها كل الامال*
فهل يا امى تقبلينى ك ابنك.. وانيسا لك *
ف كفانى غرورالبشر والكبرياء والتعال *
~~~~~~~~~~~~~~~~~~ *
بقلم ~~{ سمير حموده }~~ *

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق