الأربعاء، 1 مايو 2024

القبلة تحي الموتى ....بقلم الشاعر سمير كهيه أوغلو

 القبلة تحي الموتى


عند وفاتي..

كوني معي مشاكساً كفيفاً

أو..ملاكاً اليفاً

إذا إقتضى الأمر

كوني موتاً مجسماً..!!

عند موتي

كوني سنبلة تحمل حبي 

كوني ترياقاً يشفي سمي

كوني قبراً يجمعني . كوني سري

أيقظيني من هذه الهلوسة

إدفني حضارة جنون عشقي

انقذيني من إنفصام الذاكرة..

قبليني  عانقيني 

وكأني سأموت غداً

كالغريق أحتاج 

أنفاسك 

كي أحيا وأولد 

من جديد

كن معي كالدليل

إحملي حقيبتي

وقعي على أوراق تشيعي

وصمتي المنوم

موعد شوقي الجريح

أينما دفنت وتد الرحال..!!

كوني معي .. كما أنت 

مارس مهنتك

عند سماعك بالمذياع

قرار بعثتك بقنصلية قلبي كالسفير..!


سمير كهيه أوغلو 

العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مع الليل ...بقلم الشاعرة حنان لخضر

 ★ مـع اللـيـل   سَمـقَ ليليِ صُحبة  نجومٍ تغَنت  تـُناجي سُكون الكونِ   في هُدوءٍ  وقمرُ لمَّ بنوره علَى  أرضٍ ليحيِّيها  تحية مساءٍ رقيقِ ...