الجمعة، 15 مايو 2026

رسالة ....بقلم الشاعر غياث أحمد

 ( رساله بين الشوق والحب )          نعم أشتاق و أني مغرم والفراق يكوي

قلبي و يؤلم 

لقد مللت الصبر ولم أعد للفراق أصبر

اهوى الحب يا سيدتي وكم أنا بك مغرم

و أحاول التملص من الرد 

حين يسألني قلبي وهل السؤال محرم 

يقلقني حين عنك يسأل

بائس ... حزين ..

لا يريد ألا أن يراك و يلقاك قبل 

أن يرحل...

الشاعر...غياث أحمد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مع الليل ...بقلم الشاعرة حنان لخضر

 ★ مـع اللـيـل   سَمـقَ ليليِ صُحبة  نجومٍ تغَنت  تـُناجي سُكون الكونِ   في هُدوءٍ  وقمرُ لمَّ بنوره علَى  أرضٍ ليحيِّيها  تحية مساءٍ رقيقِ ...