الجمعة، 15 مايو 2026

وصلت الرسالة ....بقلم الشاعر عبداللطيف قراوي

 ****وَصَلَتِ الرسالة****

هممت بالخروج.

لأنسى وحدتي.

وأمام عتبة الدار.

سلمني ساعي البريد .

الرسالة التي انتظرتها .

أمسكتها بلهفة المشتاق.

فشممت رائحتها .

وضعتها فوق صدري.

لعل دقات القلب .

تخبرني بما فيها .

تنهدت بعمق .

ثم سرحت بخيالي .

كم ارتعش قلبي.

لغيابها.

كم يوما ترقبتها .

أوقات عصيبة .

تجمد الدمع فيها .

على حافة مقلتي. 

ضاقت بي نفسي .

من كثرة عنادي .

أخذت أقلبها .

دون فتحها .

هدأت كل فرائسي.

وتأكدت بعد كل الهواجس .

أنها ما أخلفت وعدها .

وإن تأخر مرسولها.

أني لَازِلتُ حبيبها .

وأنها ستعود يوما.

و أسعد بدفئ صوتها .

و أهيم في ابتسامتها .

وطيبة روحها وحنانها .


عبداللطيف قراوي من المغرب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحاديث الشاشات...بقلم الشاعر سليمان كامل

 أ حاديث الشاشات والجرائد بقلم // سليمان كاااامل ************************ رغم أنفي...........يُذِلُّني الإصغاء فالفقر كم.................أذل...