الخميس، 10 يوليو 2025

خذلان ...بقلم الشاعر عدنان درهم

 خذلان و موقف مشرف......

قضيتها عادلة  من يقف إلى جانبها نرفع له

القبعات و الواجب بأن نقف معه ضد أولئك

 المجرمين و القتلة...لا نختلق الأعذار التي

 تمنعنا من  المشاركة....


..العاجز و من يخاف

 على مصالحه الدنيوية دوماً مبرراته كثيرة 

 كي لا يقف مع  الحق  و أهله  خـــوفاً  على

 مصالحه......من يقف مع غزة فقد وفقه الله 

و من لم يقف فليراجع أخلاقــــــه و مبادئه

 وعقيدته فبل أن ينتقد غـيره على موقــفه

 المشــــــرف .....................................

                                         عدنان درهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شقاء الحياة ...بقلم الكاتب سالم المشني

 شقاء الح ياة ...... ما علمتني الحياة أن أكون متسلقاً حتى أنظر إليكم من الأعلى . لقد كانت أُمنياتي تدفعني لكي أكون مهاتفكم في وضح النهار عند...