خذلان و موقف مشرف......
قضيتها عادلة من يقف إلى جانبها نرفع له
القبعات و الواجب بأن نقف معه ضد أولئك
المجرمين و القتلة...لا نختلق الأعذار التي
تمنعنا من المشاركة....
..العاجز و من يخاف
على مصالحه الدنيوية دوماً مبرراته كثيرة
كي لا يقف مع الحق و أهله خـــوفاً على
مصالحه......من يقف مع غزة فقد وفقه الله
و من لم يقف فليراجع أخلاقــــــه و مبادئه
وعقيدته فبل أن ينتقد غـيره على موقــفه
المشــــــرف .....................................
عدنان درهم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق