نص بعنوان / و يحدث
و يحدث أن يصبح الانتظار
رفيق درب بالليل والنهار
و يحدث أن نسامر المحطات
نحكي لها حكايات و روايات
عل الوقت يمر بدون أن يحدث كوارث
بدون أن نحس بسكاكينه تذبح القلب
هي المسافات و الغياب
لم يكن اختيار
مجبرون على السير
في ظلام ليل طويل
هي العقبات
عقارب سمها يسري في الدماء
آهات و أحزان
و يحدث أن نصاحب ذاك العمود
المضيء في الطرقات
نسأله عن الأحباب
عن من سكنوا القلب
بدون سابق معرفة
و لا استئذان
نحدثه عن الأحلام
و عن سهاد يسرق النوم
يصادر فصول الحياة
و يحدث أن نعشق كرسي الانتظار
أملا في أن يكون يوما كرسي عناق
فعليه كتبت كل الروايات
سقطت دموع الفراق
حتى بسمات الأمنيات
كان مسرحا لها
و قد عقدنا صك وفاق
بقلمي / سعاد شهيد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق