الجريمة لغة رسمية..... ..النذالة عملة رائجة
شائعة....من اي قوم انت ؟!...ليس لك علامة
أو صفة مميزة.....بلا عنوان أو هوية ......بلا
مشاعر أو أحاسيس بلا نخوة أو كرامة........
غريب انت و الاغرب طباعك الغريبة............
اخلاقك الغائبة و قيمك المغيبة..........من اي
وجهة أتيت ....ليس لك وجهة محدودة......
لا هدف و لا غاية....أ أنت شاردٌ مع الخراف
الشاردة..!..ام مع الذئاب المسعورة... مجهول
بلا تعريف بلا شجاعةِ أو رجولةِ..............إلى
متى ستظل بهذه الهيئة المبهمة النكرة...؟!!!!
عدنان درهم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق