جمعه مباركه أعزائي
........ عيون القلب
سأرسم لجمال عينيكِ معلقات
شعريه
يا ذات العيون البراقة الجميلة
العسليه
لحظك ناصع بياضه مصقول
برويه
وإذا إلتقت عيناي بعيناكِ
ذات أمسيه
شرحتْ فصول ألم رواية
منسية
تجمهرت كل حروف الحب
والأبجديه
وجعلت من الشوق الدفين
عنوان لشبقيه
تذكرت كل اللقاءآت حلوها
والنرجسيه
وستبقين متقدةً في قلبي
للأزليه
كنار إبراهيم رغم اشتعالها
والوهجيه
إلا إنها كانت برداً وسلاماً
وتحيه
سأحتويك ما حييت طهراً
وعشقيه
على جنباتك سأغرس الزنبق
والريحانيه
في أرخبيلك نبت الياسمين
والناصعيه
يا للوصال ما أجمله بالرقة
والحنيه
روائع ألأديب الشاعر
... أمين ابو عياش

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق